وقوله: ﴿ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدّاً﴾ ولو كان (ظلَّ وجههُ مُسْوَدٌ) لكان صواباً تجعل الظُلُول للرجل ويكون الوجه ومسودّ فى موضع نصب كما قال ﴿وَيَوْمَ القِيَامَةِ تَرَىَ الذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللهِ وُجُوهُهُمْ مُسْوَدَّةٌ﴾ والظُلول إذا قلت [96 ا] (مُسْوَدَّاً) للوجه.
{"ayah":"وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُم بِٱلۡأُنثَىٰ ظَلَّ وَجۡهُهُۥ مُسۡوَدࣰّا وَهُوَ كَظِیمࣱ"}