الآية تقدم إعرابها. ﴿وَكُلٌّ﴾ مبتدأ مرفوع أي وكلهم. ﴿كانُوا﴾ كان واسمها. ﴿ظالِمِينَ﴾ خبرها منصوب وعلامة نصبه الياء لأنه جمع مذكر سالم، والجملة في محل رفع خبر المبتدأ كل. والجملة الاسمية و ﴿كُلٌّ كانُوا ظالِمِينَ﴾ مستأنفة لا محل لها.
{"ayah":"كَدَأۡبِ ءَالِ فِرۡعَوۡنَ وَٱلَّذِینَ مِن قَبۡلِهِمۡۚ كَذَّبُوا۟ بِـَٔایَـٰتِ رَبِّهِمۡ فَأَهۡلَكۡنَـٰهُم بِذُنُوبِهِمۡ وَأَغۡرَقۡنَاۤ ءَالَ فِرۡعَوۡنَۚ وَكُلࣱّ كَانُوا۟ ظَـٰلِمِینَ"}