﴿ومِن الإبِل اثْنَيْنِ ومِن البَقَر اثْنَيْنِ قُلْ آلذَّكَرَيْنِ حَرَّمَ أمْ الأُنْثَيَيْنِ أمْ ما اشْتَمَلَتْ عَلَيْهِ أرْحام الأُنْثَيَيْنِ أمْ﴾ بَلْ ﴿كُنْتُمْ شُهَداء﴾ حُضُورًا ﴿إذْ وصّاكُمْ اللَّه بِهَذا﴾ التَّحْرِيم فاعْتَمَدْتُمْ ذَلِكَ ! لا بَلْ أنْتُمْ كاذِبُونَ فِيهِ ﴿فَمَن﴾ أيْ لا أحَد ﴿أظْلَم مِمَّنْ افْتَرى عَلى اللَّه كَذِبًا﴾ بِذَلِكَ
{"ayah":"وَمِنَ ٱلۡإِبِلِ ٱثۡنَیۡنِ وَمِنَ ٱلۡبَقَرِ ٱثۡنَیۡنِۗ قُلۡ ءَاۤلذَّكَرَیۡنِ حَرَّمَ أَمِ ٱلۡأُنثَیَیۡنِ أَمَّا ٱشۡتَمَلَتۡ عَلَیۡهِ أَرۡحَامُ ٱلۡأُنثَیَیۡنِۖ أَمۡ كُنتُمۡ شُهَدَاۤءَ إِذۡ وَصَّىٰكُمُ ٱللَّهُ بِهَـٰذَاۚ فَمَنۡ أَظۡلَمُ مِمَّنِ ٱفۡتَرَىٰ عَلَى ٱللَّهِ كَذِبࣰا لِّیُضِلَّ ٱلنَّاسَ بِغَیۡرِ عِلۡمٍۚ إِنَّ ٱللَّهَ لَا یَهۡدِی ٱلۡقَوۡمَ ٱلظَّـٰلِمِینَ"}